تكنولوجيا

لو مبتلحقهاش كل سنة.. 3 تطبيقات لتنبيهك بموعد صلاة العيد


كتبت إسراء حسنى

صلاة العيد أبرز شعائر عيد الأضحى، ويحرص على أدائها ملايين من المسلمين حول العالم، ولكن فى كثير من الأوقات يضيعها البعض بسبب عدم معرفة موعدها بالتحديد أو عدم القدرة على الاستيقاظ فى الوقت المناسب، وإذا كان يحدث لك هذا باستمرار كل عيد، فهناك بعض التطبيقات المتاحة على هاتفك الذكى التى يمكن أن تساعدك على الاستيقاظ لصلاة عيد الأضحى ومعرفة موعدها، ونرصد لك أبرزها فيما يلى.

Eid al adha Messages 2017

يوفر مجموعة من الخيارات التى تساعدك خلال فترة عيد الأضحى، ويمكنك من معرفة موعد الصلاة ويساعدك فى الاستيقاظ فى الوقت المناسب، بالإضافة إلى مزايا أخرى للتهانى والرسائل والأدعية.

Muslim Pro

تطبيق متاح لمستخدمى هواتف الآيفون بشكل مجانى، ويعمل على إيقاظك فى أوقات الصلاة المختلفة بما فى ذلك صلاة العيد ويوفر الأدعية المناسبة لهذا الحدث.

Muslim Mate

واحد من أبرز التطبيقات المخصصة للمسلمين، ويعمل على التنبيه بمواعيد الصلاة سواء الفروض اليومية أو صلاة الأعياد، ويمكن استخدامه بسهولة من أى مكان فى العالم.

 

شكرا لمتابعتكم خبر لو مبتلحقهاش كل سنة.. 3 تطبيقات لتنبيهك بموعد صلاة العيد في خليجنا ونحيطكم علما بأن محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خليجنا وانما تم نقله بالكامل ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الأساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع أطيب التحيات .

قد تقرأ أيضا