تكنولوجيا

هواوي تطلق هاتف Nova 2i

© Unlimit Tech قدمت بواسطة

ظهر هاتف هواوي Nova 2i في القسم الماليزي في متجر Vmall، وهو المتجر الرسمي للشركة على الانترنت، ويأتي الهاتف بشاشة FullView وأربع كاميرات ويشبه هاتف هواوي Nova 2 وهواوي Nova 2 بلس.

الهاتف يبدو مألوف من الصور، لأنه في الواقع يعتبر النسخة العالمية من هاتف هواوي Maimang 6 الذي تم الإعلان عنه الأسبوع الماضي.

الهاتف مزود بمعالج Kirin 659 ثماني النواة، ويدعم ذاكرة وصول عشوائي 4 جيجابايت، وسعة الذاكرة الداخلية 64 جيجابايت، وتأتي الشاشة بنسبة عرض إلى ارتفاع 18:9 ولم يتم ذكر دقة الشاشة، والشاشة الأمامية ذات حواف صغيرة ويوجد شعار هواوي في أسفلها، وهناك كاميرا أمامية مزدوجة أحدهما بدقة 13 ميجا بكسل والأخرى دقتها 2 ميجا بكسل للحصول على تأثيرات إضافية للصور الأمامية.

وفي الجزء الخلفى يوجد كاميرا مزدوجة أيضًا، الأولى بدقة 16 ميجا بكسل والأخرى بدقة 2 ميجا بكسل، ويحتوي الجزء الخلفي أيضًا على مستشعر بصمات الأصابع أسفل إعداد الكاميرا، وتم دمج الفلاش في خط الهوائي. الهاتف مزود ببطارية سعتها 3340 مللي أمبير، ويعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد نوجا 7.0 وواجهة مستخدم EMUI 5.1.

هاتف هواوي Nova 2i يقدم ايماءات مختلفة من شأنها أن تجعل تجربة الهاتف أكثر تفاعلية مع المستخدم، فمثلًا عند رسم حرف S على الشاشة يتم التقاط صورة للشاشة من أعلى إلى أسفل، وعند الضغط مرتين بإصبع واحد على الشاشة يلتقط صورة للشاشة، بينما عند الضغط مرتين بإصبعين مختلفين يبدأ تسجيل فيديو للشاشة.

ألوان الهاتف هي الأزرق، والأسود، والذهبي لكن هواوي لم تكشف تفاصيل عن سعر الهاتف.

المصدر

شكرا لمتابعتكم خبر هواوي تطلق هاتف Nova 2i في خليجنا ونحيطكم علما بأن محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري MSN Saudi Arabia ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خليجنا وانما تم نقله بالكامل ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الأساسي له من الرابط التالي MSN Saudi Arabia مع أطيب التحيات .

قد تقرأ أيضا