أخبار العالم

أخبار العالم - اعترافات جنسية فاضحة للرئيس الأمريكى اليوم الأحد 1-10-2017

كشفت وسائل إعلام أمريكية وبريطانية، عن تسجيلات فاضحة للرئيس الأمريكى دونالد ترامب، قبل أن يصل إلى البيت الأبيض، تطرق فيها إلى حياته الجنسية ونظرته للنساء.

وبحسب وسائل الإعلام فإن الحديث يدور عن تسجيلات من برنامج التوك شو للمذيع هوارد ستيرن، أجراها مع ترامب ما بين سنوات 1993 إلى 2015، تناولت بعض الممارسات الفاضحة لترامب وعلاقته بزوجته ميلانيا.

وغالبا ما تناول ترامب والمذيع خلال التسجيلات، وجهات النظر فى تقييم أجساد مشاهير النساء فى أمريكا والعالم، وعلاقات ترامب الجنسية العديدة، بحسب ما نقله موقع «روسيا اليوم» الإخبارى.

وذكر ترامب فى إحدى المقابلات، أنه كان يتلمس جسد زوجته ميلانيا فى الأماكن العامة، وأن أداءه فى ليلته الأولى معها لم يكن جيدا ولم يسر بالشكل المطلوب.

وفى رده على سؤال حول نظرته لميلانيا، اعتبر ترامب أنها من أجمل نساء العالم، كما قارن بين مفاتنها الجسدية وزوجته الأولى إيفانا، التى وصف لكنتها التشيكية بأنها كانت رهيبة مقارنة مع لهجة ميلانيا. وفى إحدى المقابلات تطرق المذيع إلى سؤال ترامب هل كان يُخضع النساء للفحص من مرض الإيدز قبل أن يعاشرهن فأجابه ساخرا: «لا تنس أننى أمتلك 25% من شركة جوديير للإطارات والمطاط».

وكان ستيرن قد رفض الإفصاح أو تسريب تلك التسجيلات القديمة لترامب خلال حملة انتخابات الرئاسة الأمريكية عام 2016، واعتبر أن ذلك سيكون بمثابة «خيانة».

وقالت مجلة «نيوزويك» الأمريكية على موقعها الإلكترونى، إنها حصلت بشكل حصرى على 16 ساعة من تسجيلات من التوك شو لستيرن، واصفة ما تتضمنه هذه المقابلات بأنه يشكل «ثروة لعلماء النفس» ليحللوا فعلا نفسيا لرئيس الولايات المتحدة.

وتضمنت مقاطع أخرى من التسجيلات، بحسب شبكة «يورو نيوز» الإخبارية، اعترافات لترامب بأنه كان يتسلل إلى كواليس مسابقات ملكة جمال الكون، التى كان ينظمها للنظر للفتيات الجميلات المشاركات وهن عاريات. كما يعترف فى مقطع آخر بأنه لا يمانع بإقامة علاقات حميمية مع امرأة أثناء الدورة الشهرية، وكشف أيضا أنه تورط فى علاقة نسائية للمرة الأولى فى سن 14 عاما، وأنه مارس الجنس كثيرا مع زوجته بمشاركة نساء أخريات.

كما تحدث ترامب عن العمر المثالى لمواعدة النساء، بانه الثلاثينيات من عمرها، قبل أن يشير إلى أنه يفضل التخلى عنها حين تبلغ الـ35 عاما.

شكرا لمتابعتكم خبر أخبار العالم - اعترافات جنسية فاضحة للرئيس الأمريكى اليوم الأحد 1-10-2017 في خليجنا ونحيطكم علما بأن محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري بوابة الشروق ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خليجنا وانما تم نقله بالكامل ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الأساسي له من الرابط التالي بوابة الشروق مع أطيب التحيات .

قد تقرأ أيضا