أخبار العالم

ذمار: الحوثيون يغيرون 20مدير مدرسة بموالين لهم وسط استياء شعبي واسع (وثيقة)

أصدرت مليشيا الحوثي الانقلابية، في محافظة ذمار، قرارًا بتغيير 20مدير مدرسة واستبدالهم بموالين للمليشيا، وسط استياء شعبي واسع.

 

وكشفت وثيقة حصل عليها "المشهد اليمني"، عن قرار لمدير مكتب التربية التابع للحوثيين في "مدينة ذمار" عبدالكريم الحبسي، تغيير مدراء ومشرفين تربويين في عدد من مدارس مدينة ذمار.

 

وتوضح الوثيقة مصادقة مدير عام المديرية محمد أحمد السيقل، ومدير مكتب التربية بمحافظة ذمار أحمد الوشلي، على قرار تغيير 26مدير ومشرف تربوي في مدارس المدينة، بموالين لجماعة الحوثي المسلحة.

 

وقال مراقبون لـ"المشهد اليمني"، أن قرار تغيير المدراء والمشرفين التربويين في مدارس ذمار جاء ردًا على إضراب المعلمين، معتقدين أن المدراء المعينين مؤخراً قادرين على إقناع المعلمين بالعودة إلى التدريس دون استلام مرتباتهم.

 

ويواصل المعلمون في مناطق سيطرة الحوثيين إضرابهم، حتى تسليم رواتبهم المتأخرة وضمان تسليم رواتبهم باستمرار خلال العام الدراسي الجديد.


شكرا لمتابعتكم خبر ذمار: الحوثيون يغيرون 20مدير مدرسة بموالين لهم وسط استياء شعبي واسع (وثيقة) في خليجنا ونحيطكم علما بأن محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المشهد اليمني ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خليجنا وانما تم نقله بالكامل ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الأساسي له من الرابط التالي المشهد اليمني مع أطيب التحيات .

قد تقرأ أيضا