الارشيف / أخبار الشرق الأوسط / أخبار اليمن

أخبار اليمن: مستشار وزير الإعلام: تحركات "الجزيرة" كشفت مخططات قطر ضد الأمة اليوم الثلاثاء 1-8-2017

أكد مستشار وزير الإعلام رئيس رابطة الإعلاميين اليمنيين فهد الشرفي، أن التقارير والأخبار التي تصدرها لا تمت للواقع بصلة.

واستغرب الشرفي في تصريحات،من تحركات القناة تجاه اليمن بعد حدوث الأزمة بين قطر، لافتاً إلى أنها استبدلت كلمة الانقلابيين الحوثيين ب«جماعة أنصار الله»، وهو ما يكشف مخططات قطر ضد الأمة العربية والإسلامية.

وذكر، أن الميليشيات الحوثية سبقت الدوحة في هذا المخطط، لكن في حال اتبعت قطر هذا المخطط الحوثي فإن ذلك يعكس تصعيدا قطريا غير مسبوق إزاء دول الجوار.

وأوضح الشرفي أن تحركات قطر تدل بشكل مؤكد على مدى وجود التعاون بينها وبين الجماعة الحوثية عن طريق النظام الإيراني، ما يشير إلى وجود ثالوث خبيث يستهدف جميع دول المنطقة. 

ولفت الشرفي إلى أن قطر تحتاج لتسلم الملفات التي أعدها الحوثيون عن التحالف عبر وسائلهم الإعلامية وجمعياتهم الحقوقية المزعومة، وعلى رأسها منظمة تسمى ب«مواطنة» التي ترأسها رضية القيلي.

 مشيرا إلى أن تعمد الميليشيات ضرب المناطق المأهولة بالمدنيين بواسطة الصواريخ يهدف إلى توريط واتهام التحالف بأنه يستهدف الأبرياء رغم أنه انطلق بالأساس لحمايتهم من إرهاب الانقلابيين.

وأضاف المصدر «قطر خانت التحالف طوال العامين الماضيين، حيث إن لدينا معلومات محلية تقول إن الحوثيين كانوا يغادرون المناطق المحددة للقصف ومواقع القصف قبل قصفها بواسطة التسريبات القطرية للإحداثيات العسكرية، إلى جانب تسريب مواقع القوات الإماراتية في مأرب».

شكرا لمتابعتكم خبر أخبار اليمن: مستشار وزير الإعلام: تحركات "الجزيرة" كشفت مخططات قطر ضد الأمة اليوم الثلاثاء 1-8-2017 في خليجنا ونحيطكم علما بأن محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليمن العربي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خليجنا وانما تم نقله بالكامل ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الأساسي له من الرابط التالي اليمن العربي مع أطيب التحيات .

قد تقرأ أيضا