أخبار الشرق الأوسط / أخبار اليمن

أخبار اليمن: القائد الجهوري يكشف رسمياً تفاصيل تعرض نجله للإعتداء في عدن (وثيقة) اليوم الأحد 1-10-2017

 

 

رفع قائد كتائب سلمان الحزم، العقيد، قاسم صالح الجوهري، بلاغ إلى نائب وزير الداخلية، اللواء ركن، علي ناصر لخشع، على خلفية ما تعرض له نجله من إعتداء من قبل عناصر أمنية .

 

وقال العقيد الجوهري في بلاغه، الذي حصل (اليمن العربي) على نسخة منه أن طقمين عسكريين إعترضا نجله صالح ظظهر اليوم وقاموا بصدم سيارته التي يقودها من الخلف والجهة اليسرى أنزلوه من السيارة تحت تهديد السلام وقيدوه بعد مصادرة سلاحه الشخصي .

 

وأضاف الجوهري أن بعد إقتياد نجله على متن الطقم العسكري مسافة من موقع الإعتراض تم إنزاله من سيارته دون إعادة سلاحه الشخصي إليه .

 

وطالب الجوهري في بلاغه نائب وزير الداخلية بإتخاذ الإجراءات اللأزمة إزاء ما تعرض له نجله صالح من إعتداء من قبل عناصر أمنية .. لافتاً إلى أن المعتدين يتبعون إدارة أمن عدن .

 

وجاءت هذه الوثيقة بعد ساعات من أنباء عن إصابة الجوهري ومقتل شقيقه خلال محاولة إغتيال إستهدفت موكبه، مساء اليوم في التواهي بعدن .

شكرا لمتابعتكم خبر أخبار اليمن: القائد الجهوري يكشف رسمياً تفاصيل تعرض نجله للإعتداء في عدن (وثيقة) اليوم الأحد 1-10-2017 في خليجنا ونحيطكم علما بأن محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليمن العربي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خليجنا وانما تم نقله بالكامل ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الأساسي له من الرابط التالي اليمن العربي مع أطيب التحيات .

قد تقرأ أيضا