أخبار الشرق الأوسط / أخبار اليمن

أخبار اليمن: محافظ حضرموت يلتقي بالمدير التنفيذي لمطابع الكتاب المدرسي بالمكلا اليوم الأحد 1-10-2017

التقى محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم الأحد في مكتبه بمدينة المكلا، القائم بأعمال وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع المشاريع والمدير التنفيذي لمطابع الكتاب المدرسي الدكتور محمد عمر باسليم.

وخلال اللقاء استمع اللواء البحسني، الى شرح عن زيارة الوكيل لحضرموت الذي افاد بان زيارته تأتي للاطلاع على نشاط المؤسسة العامة لمطابع الكتاب فرع حضرموت الذي يشهد تطورا ملموسا في مستوى تنفيذه للخطط الطباعية وتلبية احتياجات عدد من المحافظات بما فيها حضرموت بالكتب والمراجع الدراسية لمختلف مستويات التعليم الأساسي والثانوي.

وأشاد المحافظ بالدور الذي يلعبه فرع مؤسسة مطابع الكتاب بحضرموت واكد دعم ومساندة السطلة المحلية للفرع.

كما طالب اللواء البحسني، الإدارة وعاملين المؤسسة بالعمل على تطوير أساليب عملها وتحسين مستوى أدائهم وعلى أهمية الانضباط الوظيفي.

شكرا لمتابعتكم خبر أخبار اليمن: محافظ حضرموت يلتقي بالمدير التنفيذي لمطابع الكتاب المدرسي بالمكلا اليوم الأحد 1-10-2017 في خليجنا ونحيطكم علما بأن محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليمن العربي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خليجنا وانما تم نقله بالكامل ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الأساسي له من الرابط التالي اليمن العربي مع أطيب التحيات .

قد تقرأ أيضا