أخبار الشرق الأوسط / أخبار اليمن

أخبار اليمن العاجلة : الحوثيون يختطفون العشرات من المسافرين بذي ناعم في البيضاء اليوم الأحد 1-10-2017

كتب : حضارم نت ـ سبأ 01/10/2017 19:31:35

اختطفت مليشيا الحوثي و صالح الانقلابية،اليوم، العشرات من المسافرين من أبناء محافظة البيضاء من احدى النقاط التابعة لهم بمفرق الحجلة منطقة الحيكل بمديرية ذي ناعم.

 

وقالت مصادر محلية لوكالة الانباء اليمنية "سبأ" أن المليشيا اقتادت المختطفين إلى جهات مجهولة لتقوم بعد ذلك بمقايضة أهاليهم وإطلاق سراح أبنائهم بمبالغ ماليه كبيرة بعد تعذيبهم بالسجون الخاصة بهم".

 

وأضافت المصادر "أن الميليشيا الإنقلابية تقوم باحتجاز سيارات المواطنين من أبناء منطقة طياب ذي ناعم ومصادرتها تعويضاً عن الطقوم التي يتم إحراقها وتدميرها من قبل المقاومة بالمنطقة".

 

إلى ذلك ،دمرت  المقاومة الشعبية عربات تابعة للمليشيا في جبهة الأجردي بعد كسر محاولات الأخيرة التسلل إلى مواقع المقاومة في مديرية الزاهر في آل حميقان بمحافظة البيضاء.

 

وذكر مصدر بالمقاومة أن المليشيا حاولت استحداث مواقع جديده بمديرية الزاهر لكن أبطال مقاومة آل حميقان بجبهة القوعة و الأجردي تصدوا للمحاولة وكسروا حملة المليشي وأجبروها للعودة إلى مواقعها السابقة.

 

وفي الصومعة أكد مصدر في المقاومة أن القيادي المكنى أبو عابد مسؤول المليشيا الانقلابية في مناطق ذي مضاحي، والمسحر ، والجميمة ، وشاردة ، بمديرية الصومعة ، قتل في كمين للمقاومة في منطقة ذي مضاحي بالمديرية .

 

التعليقات

شكرا لمتابعتكم خبر أخبار اليمن العاجلة : الحوثيون يختطفون العشرات من المسافرين بذي ناعم في البيضاء اليوم الأحد 1-10-2017 في خليجنا ونحيطكم علما بأن محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري حضارم نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خليجنا وانما تم نقله بالكامل ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الأساسي له من الرابط التالي حضارم نت مع أطيب التحيات .

قد تقرأ أيضا