فن

منة فضالي تصور «أفراح إبليس 2» في أسوان

سافرت الفنانة منة فضالى إلى محافظة أسوان لتصوير عدد من المشاهد الخارجية بمسلسل «أفراح ابليس» الجزء الثانى أمام كاميرات المخرج أحمد خالد أمين، والمقرر أن تستمر لمدة أسبوع وهى المشاهد التي يشارك فيها عدد كبير من أبطال العمل، ومن بينهم جمال سليمان ومحمود عبدالمغنى وأحمد صفوت وصابرين وتامر ضيائى، ومن المقرر أن يعرض قريباً على شاشة إحدى المحطات الفضائية الخاصة.

«منة» قالت لـ«المصرى اليوم» تجسد من خلال العمل شخصية دهب، التي تبدأ الأحداث كخادمة وتتحول شخصيتها مع تطور الأحداث وأضافت أنها شخصية شريرة جدا ومركبة احتاجت إلى تحضير واجتهاد وعمل كبير وأن صعوبتها ليست في اللهجة، بينما في الكاركتر نفسه.

المسلسل من تأليف مجدى صابر، ويتناول النمط الصعيدى متأثرًا بالتركى ويعكس كيف يعيش الناس في قنا ونجع حمادى وأسيوط وسوهاج في بيوت جمالية، بعيدًا عن فكرة التخلف وعدم الحداثة التي يتم تصديرها دائما عن هذا المجتمع.

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

شكرا لمتابعتكم خبر منة فضالي تصور «أفراح إبليس 2» في أسوان في خليجنا ونحيطكم علما بأن محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المصرى اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خليجنا وانما تم نقله بالكامل ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الأساسي له من الرابط التالي المصرى اليوم مع أطيب التحيات .

قد تقرأ أيضا