أخبار الاقتصاد

Ooredoo أطلقت «آيفون 8» بحضور ممثلين عن «أبل»

كعادتها كل عام، كانت شركة Ooredoo الكويت، السباقة في إطلاق جهازي iPhone 8 وiPhone 8 Plus، وذلك في منتصف ليل السبت الماضي، وسط حضور كثيف من العملاء، ممن توافدوا على مقرها الرئيسي في قلب مدينة الكويت، للحصول على الأجهزة ضمن باقة حصرية وغير مسبوقة، شكلت علامة فارقة في قطاع الاتصالات في البلاد، في حدث يعد الأكبر والأكثر إثارة في الكويت.
واستقبل الفرع الرئيسي في برج الشركة الآلاف من العملاء، ممن حرصوا على الحضور والاستفادة من العرض الحصري، الذي طرحته الشركة، ولمدة 5 ساعات فقط، وهو عبارة عن باقة شامل بـ20 ديناراً شهريا فقط وجهاز iPhone8 أو iPhone8 plus، مع دقائق ورسائل محلية غير محدودة، وانترنت سعة 500 GB، وانترنت تجوال غير محدود بجميع دول الخليج. كما وتوافر هذا العرض في عدد من أفرع الشركة في كل من مطار الكويت الدولي والسالمية والجهراء في الوقت نفسه.
وإلى جانب الحضور الكثيف من العملاء، شارك عدد من مشاهير السوشيال ميديا في فعاليات الإطلاق، ومنهم عبودكا وحمد قلم وعهود العنزي وسازديل ودانة طويرش وبشاير الشيباني وعلي نجم وحصة اللوغاني وفنتج بزة ويعقوب بوشهري، وحرصوا على نقل صورة حية وتفاصيل حصرية قبل الحفل وبعده. كما وحضر الاحتفالية كل من سفير Ooredoo بطل الترياثلون عبدالعزيز الراشد، والفارس راكان الحساوي.
كما حضر ممثلو شركة أبل، وشاركوا قياديي Ooredoo وموظفيها وعملاءها احتفالية إطلاق الأجهزة الجديدة، وأثنوا على الفعاليات التي تضمنتها الاحتفالية، وأعربوا عن شكرهم لجهود جميع العاملين في الشركة، مؤكدين استمرار الشراكة المتينة بين «أبل» وOoredoo الكويت.
كما حرصت الشركة على توفير الضيافة الخاصة للعملاء، ممن اشتركوا في الباقة ضمانا لراحتهم، وخصصت مكانا مميزا لـ 14 مطعما ومقهى.
كما أهدت الشركة، وبالتعاون مع Chips Store، كفرات مميزة وحماية الشاشة خصيصا لكل عميل بعد إتمام اشتراكه في الباقة الحصرية، حيث أبدى العملاء إعجابهم بهذه الهدايا، واختاروا ما يناسبهم من أكبر تشكيلة من الكفرات المميزة والمتعددة الألوان للجهازين الجديدين من «أبل».
وبمناسبة إطلاق الأجهزة الجديدة من «أبل»، وبمناسبة مرور 10 سنوات على تأسيسها، قامت شركة Ooredoo بتصميم معرض زجاجي مستوحى من تصميم المقر الرئيسي لـ«أبل» في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأميركية، وتم عرض أجهزة الآيفون منذ 2007 وحتى أحدث إصدار.
وفي كلمة له على هامش الاحتفالية، قال مدير أول إدارة الاتصال المؤسسي، مجبل الأيوب، «يسرنا الاحتفال مع عملائنا للعام الرابع على التوالي بإطلاق أجهزة iPhone الجديدة، وهو أكبر حدث في عالم تكنولوجيا الاتصالات لهذا العام. حرصنا هذا العام على استمرارنا بتقديم الأفضل والأحدث لعملائنا بأسعار ومزايا تنافسية، وهذا نابع من سياستنا المبنية على الاهتمام والتواصل. كما وقدمنا هدايا مميزة لجميع عملائنا، الذين اشتركوا بالعرض الذي يعتبر الأقوى في الكويت في اليوم الأول تقديراً منا لهم».

جهود جبارة لـ«الداخلية» و«الإطفاء» و«الطوارئ»

توجهت Ooredoo بالشكر الجزيل إلى وزارة الداخلية، حيث تواجد أفرادها، برئاسة مدير الأمن العام في محافظة العاصمة العقيد ناصر العدواني ومدير إدارة الدوريات في محافظة العاصمة العقيد نايف الحجرف، وحرصوا على التواجد طوال فترة الاحتفالية، وساهموا بشكل كبير في تنظيم السير خارج المبنى وتنظيم حضور ودخول العملاء. كما توجهت بالشكر أيضاً إلى ممثلي الإدارة العامة للأطفاء، ووزارة الصحة ممثلة بإدارة الطوارئ الطبية.

جيل جديد من الآيفون

يأتي هاتفا iPhone 8 وiPhone 8 Plus بتصميم زجاجي هو الأكثر متانة على الإطلاق. كما يتوافران بثلاثة ألوان: الرمادي الفضائي والفضي والذهبي. ويأتي مع شاشة Retina HD جديدة كلياً، بالإضافة إلى وحدة معالجة مركزية سريعة من خلال شريحة A11 الذكية. أما الكاميرا المفضلة في العالم فقد أصبحت أفضل مع مميزات جديدة وبدقة MB 12 أكثر تطورا مع مستشعر أكبر وأسرع وفلتر جديد للألوان. وإضاءة بورتريه لإنشاء إضاءة مميزة كتأثيرات الاستديوهات الاحترافية.

آيفون X

تساءل العديد من العملاء عن موعد طرح آيفون X، الذي يتطلع الكثير منهم لاقتنائه، حيث أكد المسؤولون في المبيعات في الشركة عن طرحه في شهر نوفمبر المقبل مثلما أكدت «أبل» خلال الشهر الماضي في مؤتمرها الصحافي.

«جيو-فلتر Ooredoo» على سناب تشات

صممت Ooredoo فلتراً خاصاً بهذه المناسبة على سناب تشات ليلة الاحتفالية، حيث جاء بصورة المقر الرئيسي للشركة، وهاشتاق المناسبة «#اللي_ناطرينه»، بالإضافة إلى شعار الشركة، وقد استخدم بشكل مكثّف من قبل الحضور والعملاء، الذين تواجدوا في الموقع.

توقيع مؤسس «أبل»

تضمن المعرض الزجاجي، المستوحى من مقر «أبل» في نيويورك، هاتفاً نادراً، يقدر سعره بآلاف الدولارات، وهو آيفون 3G مختوماً بتوقيع من ستيف وزنياك، المخترع الأميركي، والملقب بـ«ووز»، وهو أحد مؤسسي شركة أبل، جنباً إلى جنب مع ستيف جوبز.

مطاعم ومقاهٍ

شاركت العديد من المقاهي والمطاعم في احتفالية Ooredoo وتجاوز عددها 14 مطعما ومقهى، ومنها سلايس – جست سي – عصير الضاحية – برغر كو – شاورما شويخ – تشيلي بيبر – كوفي – آي كريم – كوتشينا برستو – هوم بيري- غاذرينق- صاجكو – أي جيز – صوص.

شكرا لمتابعتكم خبر Ooredoo أطلقت «آيفون 8» بحضور ممثلين عن «أبل» في خليجنا ونحيطكم علما بأن محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري القبس الإلكتروني ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خليجنا وانما تم نقله بالكامل ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الأساسي له من الرابط التالي القبس الإلكتروني مع أطيب التحيات .

قد تقرأ أيضا