أخبار الاقتصاد

بن دغر: لن نتراجع عن تطبيق هذا القرار في عدن مهما علت الأصوات المعارضة

 

أكد رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر، مضي الحكومة في جعل عدن العاصمة المؤقتة ومدينة المدائن نموذج للأمن والسلام الإجتماعي.

وكشف بن دغر، في الكلمة التي القاها اليوم الاحد بالحفل الجماهيري بمحافظة ابين، عن سعي الحكومة الى جعل عدن مدينة خالية من السلاح.

وقال " سنفرض منعاً لحمل السلاح في عدن".

 ولفت رئيس الوزراء الى ان هذا القرار الحكومي، "لا رجعة" عن تطبيقه.

وقال "أننا متأكدون من دعم أهلنا في عدن وغيرها من المحافظات القريبة منها، مهما علت الأصوات المعارضة".

وأوضح بن دغر، ان الحكومة ستفرض قرار منع حمل السلاح  بعد ذلك على عواصم المحافظات.. مشيرا الى  إن من يرفضون هذا التوجه ويثيرون حوله الشكوك، إنما يريدون لعدن أن تبقى على حالها، خاوية من التمثيل الدبلوماسي للدول، خالية من النشاط التجاري ومراكز الشركات والمؤسسات الدولية الكبرى، خالية من السياحة.

وتعهد رئيس الوزراء، بان تعود عدن كما كانت في السابق، مركزاً تجارياً ومالياً مهماً.. وقال " إذا تدّبرنا أمورنا بصبر وروية، لن تحتمل عدن وهي العاصمة استمرار مظاهر التسلح، وغياب القوانين والأنظمة، واحترام المواطن كإنسان أولاً".

شكرا لمتابعتكم خبر بن دغر: لن نتراجع عن تطبيق هذا القرار في عدن مهما علت الأصوات المعارضة في خليجنا ونحيطكم علما بأن محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المشهد اليمني ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خليجنا وانما تم نقله بالكامل ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الأساسي له من الرابط التالي المشهد اليمني مع أطيب التحيات .

قد تقرأ أيضا