أخبار الشرق الأوسط / أخبار مصر

أخبار مصر الان - «تموبن قنا»: تطبيق منظومة الخبز الجديدة في 510 مخابز بالمحافظة اليوم الثلاثاء 1-8-2017

قال ممدوح عبدالعليم، وكيل وزارة التموبن بقنا، إنه تم تطبيق منظومة الخبز الجديدة في 510 مخابز بمختلف قرى ومدن ومراكز المحافظة، موضحا أن أصحاب المخابز قاموا بتسديد المبالغ المالية المستحقة عليهم فيما بلغت نسبة التسديد 100%، مشيرا إلى أنه يتم سحب ترخيص المخابز التي تمتنع عن سداد القيمة النالية للثلاث حصص والخاصة بالمنظومة.

وأضاف «عبدالعليم» أنه يتم بيع الطن لصاخب المخبز بواقع 4700 جنية مشيرا أن سعر الرغيغ للجمهور ب 5 قروش ولا توجد أية زيادات له ويتم صرف عدد 5 رغيف لكل مواطن من خلال البطاقة التموينية مؤكدا عدم وقوع أية أضرار على المواطن أو صاحب المخبز.

وأشار عدد من أصحاب المخابز أن بعض من أصحاب المخابز قاموا بالتسديد للمنظومة الجديدة فيما رفض البعض بالأخر التسديد لحين صرف مستحقاتهم القديمة أو تسديد فروق الأسعار خاصة بعد أرتفاع أسعار الغاز مطالبين بسرعة صرف مستحقاتهم المالية المتأخرة والتى تم دفعها كتأمين لحصص الدقيقق.

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

شكرا لمتابعتكم خبر أخبار مصر الان - «تموبن قنا»: تطبيق منظومة الخبز الجديدة في 510 مخابز بالمحافظة اليوم الثلاثاء 1-8-2017 في خليجنا ونحيطكم علما بأن محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المصرى اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خليجنا وانما تم نقله بالكامل ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الأساسي له من الرابط التالي المصرى اليوم مع أطيب التحيات .

قد تقرأ أيضا