أخبار الخليج / أخبار الكويت

التربية والتعليم الكويتية - «التربية» تراجع تسجيلات متظلمي الوظائف الإشرافية اليوم الجمعة 1-5-2017

عبدالعزيز الفضلي

تواصل لجنة تظلمات الوظائف الاشرافية برئاسة مدير عام منطقة العاصمة التعليمية بدرية الخالدي اعمالها في التدقيق على التظلمات المقدمة.

وكشفت مصادر تربوية مطلعة لـ «الأنباء» عن أن اللجنة تقوم بمراجعة وسماع تسجيلات المتظلمين خلال مقابلاتهم، مشيرة الى أن هناك عددا من المتقدمين تم قبول تظلمهم.

من جانب آخر، خضع مدير إدارة الأنشطة التربوية بمنطقة الفروانية التعليمية د.مبارك العتيبي لاختبار اجتازه بنجاح للعودة معلما والتخلي عن منصبه كمدير إدارة مركزية ليعود إلى أسوار المدرسة من جديد.

وأشار متابعون إلى أن عودة العتيبي للتدريس تعد مكسبا للعملية التعليمية، حيث يعتبر من الكفاءات التربوية المتميزة، وسيباشر عمله مطلع العام الدراسي الجديد كمعلم لمادة الرياضيات.

شكرا لمتابعتكم خبر التربية والتعليم الكويتية - «التربية» تراجع تسجيلات متظلمي الوظائف الإشرافية اليوم الجمعة 1-5-2017 في خليجنا ونحيطكم علما بأن محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الأبناء الكويتية ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خليجنا وانما تم نقله بالكامل ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الأساسي له من الرابط التالي جريدة الأبناء الكويتية مع أطيب التحيات .

قد تقرأ أيضا