أخبار الخليج / أخبار الكويت

الصحة الكويتية - «الصحة» تتوعد موظفيها المتغيبين في العيد بإجراءات قانونية اليوم الجمعة 1-5-2017

عبدالكريم العبدالله

أعطى وزير الصحة د.جمال الحربي توجيهاته بالقيام بجولات تفتيشية موسعة على جميع المستشفيات والمراكز التخصصية والصحية بكل المناطق الصحية التي تعمل خلال عطلة عيد الأضحى المبارك واتخاذ كل الإجراءات القانونية والجزائية بحق الموظفين المتغيبين عن العمل.

وأشارت مصادر صحية مطلعة في تصريح خاص لـ «الأنباء» إلى أن فريق التفتيش في وزارة الصحة سيواجه المتغيبين بقوة من خلال اتخاذ الإجراءات اللازمة والقانونية ضد أي موظف مسجل اسمه في كشف الخفارة يخالف القانون أو لم يحضر للعمل في أوقات خفارة عطلة عيد الأضحى المبارك.

وأوضحت المصادر أن وزارة الصحة خاطبت المناطق للتعميم على موظفيها بالمراكز والمستشفيات بتذليل أي عقبات قد تعترض عمل اللجنة أثناء تأدية عملها، مؤكدة في الوقت ذاته أن أي معوقات ستواجه اللجنة من قبل الموظفين ستقابل باتخاذ إجراءات صارمة.

 

شكرا لمتابعتكم خبر الصحة الكويتية - «الصحة» تتوعد موظفيها المتغيبين في العيد بإجراءات قانونية اليوم الجمعة 1-5-2017 في خليجنا ونحيطكم علما بأن محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الأبناء الكويتية ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خليجنا وانما تم نقله بالكامل ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الأساسي له من الرابط التالي جريدة الأبناء الكويتية مع أطيب التحيات .

قد تقرأ أيضا