أخبار الرياضة

تقرير – رغم تمسك مورينيو.. المونديال قد يُجبر فيلايني على الرحيل عن يونايتد

يدرس مروان فيلايني لاعب وسط مانشستر يونايتد الرحيل عن صفوف النادي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية في نهاية عام 2017 الجاري.

وأكد جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد تمسكه باللاعب البلجيكي رافضا رحيله عن صفوف الشياطين الحمر خلال فترة الانتقالات الجارية. (طالع التفاصيل)

وحاول نادي جالاتاسراي التركي التعاقد مع فيلايني لكن مورينيو رفض التخلي عنه.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية إن فيلايني سيبقى مع يونايتد خلال النصف الأول من الموسم المقبل ولكن إذا وجد نفسه لا يشارك بشكل أساسي سيرحل في شهر يناير.

أضافت أن فيلايني من الممكن أن يرحل عن يونايتد وينضم لفريق آخر في يناير غي حالة عدم مشاركته بشكل أساسي، حتى يضمن المشاركة والانضمام لقائمة منتخب بلجيكا في كأس العالم المقبل 2018 في روسيا.

وتعاقد يونايتد مع الصربي نيمانيا ماتيتش لاعب وسط تشيلسي، ليضعف بذلك فرص فيلايني في الظهور أساسيا مع الشياطين الحمر الموسم المقبل. (طالع التفاصيل)

فيلايني البالغ من العمر 29 عاما انضم لصفوف مانشستر يونايتد قادما من إيفرتون عام 2013.

شكرا لمتابعتكم خبر تقرير – رغم تمسك مورينيو.. المونديال قد يُجبر فيلايني على الرحيل عن يونايتد في خليجنا ونحيطكم علما بأن محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري Filgoal ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خليجنا وانما تم نقله بالكامل ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الأساسي له من الرابط التالي Filgoal مع أطيب التحيات .

قد تقرأ أيضا