أخبار الرياضة

مدرب الخليج يطالب بـ 5 وديات في تونس

طالب مدير الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج، الروماني تيدور، إدارة ناديه بضرورة تأمين خمس مواجهات ودية يخوضها الفريق خلال معسكره الإعدادي الذي ينطلق في التاسع من أغسطس الحالي في العاصمة التونسية تونس للوقوف على جاهزية الفريق قبل خوض غمار منافسات دوري الدرجة الأولى للمحترفين لكرة القدم، فيما تقرر أن يلتقي فريق الخليج نظيره فريق هجر بعد غد الخميس.

من جهة أخرى أكدت الفحوصات الأولية التي أجراها اللاعب مصطفى الموسوي إصابته بالرباط الصليبي للمرة الثانية على التوالي في أقل من 10 أشهر وتنتظر إدارة النادي التقرير النهائي حيث راجع اللاعب أكثر من جهة مختصة وكانت التقارير مختلفة مما جعل إدارة الخليج توجه اللاعب لمملكة البحرين للكشف النهائي على موضوع الإصابة.

في الوقت الذي لا تزال فيه إدارة النادي تبحث عن لاعبين محليين في مركزي «المحور» و«الدفاع» بجانب البحث عن لاعب «مواليد» إن وجد لتغطية بعض الخانات خصوصا بعد رحيل أكثر من 9 لاعبين من تشكيلة الفريق في الموسم الماضي.

شكرا لمتابعتكم خبر مدرب الخليج يطالب بـ 5 وديات في تونس في خليجنا ونحيطكم علما بأن محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خليجنا وانما تم نقله بالكامل ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الأساسي له من الرابط التالي اليوم مع أطيب التحيات .

قد تقرأ أيضا