الارشيف / أخبار الرياضة

اتحاد الكرة يدعو رئيس الوزراء لمؤازرة الفراعنة أمام أوغندا فى «برج العرب».. ويرفع مكافآت الفوز إلى 50 ألف جنيه

قرر اتحاد الكرة، برئاسة هاني أبوريدة، رفع مكافآت الفوز على أوغندا إلى 50 ألف جنيه لكل لاعب، لتحفيزهم على الفوز وقطع شوط كبير في مشوار التأهل، وذلك في المباراة التي ستجمع الفريقين في ملعب برج العرب، الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الخامسة، من التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وقرر اتحاد الكرة دعوة عدد من الشخصيات العامة السياسية والرياضية لحضور المباراة ومؤازرة المنتخب.

وعلمت «المصرى اليوم» أن اتحاد الكرة سيوجه الدعوة لرئيس الوزراء، المهندس شريف إسماعيل، ووزير الرياضة، المهندس خالد عبدالعزيز، وبعض أعضاء مجلس النواب، والنجوم القدامى للكرة المصرية.

في نفس السياق، يبذل اتحاد الكرة محاولات مكثفة مع الجهات الأمنية لزيادة أعداد الجماهير، التي ستحضر مباراة العودة في برج العرب، لتشجيع المنتخب، خاصة لأهمية المباراة، واللاعبين في حاجة للدعم والتشجيع، لتحقيق حلم التأهل للمونديال، الذي بات قريبًا جدًا من «الفراعنة».

وينتظر أن يجري «أبوريدة» اتصالات بالمسؤولين في وزارة الداخلية، لإقناعهم بطبع أعداد أخرى من التذاكر وطرحها أمام الجماهير.

من جانبه، أكد «أبوريدة» أنه يثق في موافقة الجهات الأمنية على زيادة عدد الجماهير خلال مباراة أوغندا المصيرية، وذلك لمساندة نجوم المنتخب الوطني لتحقيق حلم 100 مليون مصري، بالتأهل للمونديال، وهو الحلم الذي غاب عن مصر منذ عام 1990.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

شكرا لمتابعتكم خبر اتحاد الكرة يدعو رئيس الوزراء لمؤازرة الفراعنة أمام أوغندا فى «برج العرب».. ويرفع مكافآت الفوز إلى 50 ألف جنيه في خليجنا ونحيطكم علما بأن محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المصرى اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خليجنا وانما تم نقله بالكامل ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الأساسي له من الرابط التالي المصرى اليوم مع أطيب التحيات .

قد تقرأ أيضا