أخبار الرياضة

العربي يهزم الوحدة ويعود اليوم

تغلب العربي على الوحدة السعودي 4-3، يوم اول من امس، في مباراة كرة القدم الودية وذلك ضمن معسكره المصري.

سجل أهداف «الاخضر» كل من محمد فريح، أحمد إبراهيم، أحمد يونس ومشاري الكندري، فيما تصدى سلمان عبد الغفور لركلة جزاء في نهاية المباراة.

ومن المقرر ان يعود وفد العربي الى البلاد اليوم، على ان يخلد اللاعبون للراحة يوما واحدا، قبل معاودة التدريبات بعد غد الاحد، استعدادا لمواجهة القادسية في الجولة الاولى من «دوري فيفا» للدرجة الممتازة في 15 سبتمبر الجاري، على ان يخوض قبلها مواجهتين وديتين يومي 7 و10 من الشهر ذاته (احدهما مع السالمية) بناء على طلب المدرب محمد ابراهيم.

وبالعودة الى اللقاء الودي امام الوحدة، فقد افتتح العربي التسجيل عبر فريح في الدقيقة 14، ليرد عليه الفريق السعودي بهدفين، قبل ان يدرك إبراهيم التعادل الذي انتهى عليه الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، نجح العربي في التقدم مجددا عبر يونس والكندري، الا ان الوحدة قلص الفارق.

وتعد مباراة الوحدة الودية الرابعة للعربي في القاهرة، حيث سبق له ان فاز على جينيس 3-1، وتعادل مع وادي دجلة 1-1، قبل أن يخسر أمام المقاصة برباعية نظيفة.

على صعيد آخر، منح مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، اللاعب شوقي سعيد استغناء ينتقل بموجبه الى العربي بصفة دائمة، بعد ان وقع المدافع الدولي على «تنازل» عن مستحقاته كافة لدى النادي المصري.

وقع شوقي على ورقة «إخلاء طرف» والتنازل عن مستحقاته، عقب الموافقة على رحيله إلى صفوف العربي.

ولم يظهر شوقي السعيد مع الزمالك كثيرا في المباريات، وكان دائما خارج القائمة، قبل أن يقرر المجلس التنازل عنه خلال الموسم الجديد.

وقد زار مقر وفد «الاخضر»، يوم اول من امس، عضو الجمعية العمومية في النادي العربي علي جمال الكاظمي، وذلك للاطمئنان على سير المعسكر، وقد جمعته احاديث ودية مع الجهازين الفني بقيادة «الجنرال» واالجهاز لاداري ممثلا برئيس الوفد خليل البلام بالاضافة الى اللاعبين.

شكرا لمتابعتكم خبر العربي يهزم الوحدة ويعود اليوم في خليجنا ونحيطكم علما بأن محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الراي الكويتية ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خليجنا وانما تم نقله بالكامل ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الأساسي له من الرابط التالي جريدة الراي الكويتية مع أطيب التحيات .

قد تقرأ أيضا