أخبار الرياضة

فرنسا تمزق شباك هولندا برباعية نظيفة في تصفيات مونديال 2018

سجل توماس ليمار أول هدفين له مع منتخب فرنسا، بينما أحرز البديل كيليان مبابي هدفا آخر في الفوز الساحق لأصحاب الأرض 4-صفر على 10 من لاعبي هولندا ضمن تصفيات كأس العالم لكرة القدم، أمس الخميس، وهو ما ترك المنتخب الخاسر أمام مهمة صعبة لبلوغ نهائيات روسيا 2018، وفقاً لـ «سكاي نيوز».

ووضع أنطوان غريزمان أصحاب الأرض في المقدمة عقب 14 دقيقة بعد أن تفوق على يسبر سيلسن حارس هولندا بتسديدة من قدمه اليسرى من داخل منطقة الجزاء بعد تبادل سريع للكرة مع زميله المهاجم أوليفييه غيرو.

وضاعف لاعب الوسط ليمار، الذي يعد أفضل لاعب في مباراة أمس، الغلة بتسديدة قوية مباشرة سكنت الشباك من مسافة 20 مترا عقب مرور 73 دقيقة قبل أن يضيف الهدف الثالث من مسافة قريبة في الدقيقة 88.

واختتم مبابي، الوافد الجديد على باريس سان جرمان، والذي انضم لفريق العاصمة الفرنسية في وقت سابق، الرباعية في الوقت المحتسب بدل الضائع بعد حلول اللاعب الشاب بديلا قبل نهاية اللقاء.

شكرا لمتابعتكم خبر فرنسا تمزق شباك هولندا برباعية نظيفة في تصفيات مونديال 2018 في خليجنا ونحيطكم علما بأن محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريدة الراي الكويتية ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خليجنا وانما تم نقله بالكامل ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الأساسي له من الرابط التالي جريدة الراي الكويتية مع أطيب التحيات .

قد تقرأ أيضا