أخبار الرياضة

بايرن ميونيخ يواصل الترنح ويتعادل مع هيرتا برلين

واصل بايرن ميونيخ اليوم (الأحد) نتائجه المخيبة للآمال بعدما سقط في فخ التعادل الإيجابي (2-2) مع مضيفه هيرتا برلين على ملعب «أوليمبياستيديون» ضمن منافسات الجولة السابعة للدوري الألماني لكرة القدم.

وكان البافاريون هم السباقون في التسجيل عبر قلب الدفاع ماتس هوملز في الدقيقة (10) والمهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي (49)، إلا أن أبناء العاصمة عادوا في النتيجة بهدفين متتاليين عبر كل من السلوفاكي أوندريغ دودا (51) والإيفواري سالومون كالو (56).

وبذلك، حافظ بايرن على وصافة «بوندسليغا» بـ 14 نقطة ولكن بفارق الأهداف فقط عن هوفنهايم الثالث والذي مني اليوم أيضاً بهزيمة مفاجئة على يد مضيفه فرايبورغ المتواضع (3-2).

وفي المقابل، ارتقى هيرتا برلين مركزاً واحداً ليصبح في المرتبة العاشرة بعدما رفع رصيده لتسع نقاط. وتختتم منافسات الجولة اليوم بلقاء كولن المتذيل مع ضيفه لايبزيغ صاحب المركز السابع.

شكرا لمتابعتكم خبر بايرن ميونيخ يواصل الترنح ويتعادل مع هيرتا برلين في خليجنا ونحيطكم علما بأن محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الحياة ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خليجنا وانما تم نقله بالكامل ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الأساسي له من الرابط التالي الحياة مع أطيب التحيات .

قد تقرأ أيضا