أخبار الرياضة

إحصائية مهاجم نيوكاسل تقلق ليفربول «صلاح» (فيديو)

تمكن الإسباني خوسيلو، مهاجم فريق نيوكاسل الإنجليزي، من تسجيل هدف التعادل «1-1» لفريقه، في المباراة التي تجمع بين الفريقين، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل خوسيلو هدفه في الدقيقة 36 من المباراة، ليتعادل لنيوكاسل، بعدما كان البرازيلي كوتينيو قد تقدم لـ«الريدز»، في الدقيقة 29 من المباراة.

وأشارت شبكة «سكاي سبورتس» البريطانية أن خوسيلو فاز في جميع المباريات الخمسة السابقة التي نجح في التسجيل فيها بالدوري الإنجليزي الممتاز، قبل مباراة ليفربول، ما قد يقلق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، في الشوط الثاني لمباراة الفريقين.

ونجح خوسيلو في الفوز في أخر 4 مباريات سجل فيها مع فريق ستوك سيتي، في الموسم الماضي من «البريمييرليج»، كما فاز في المباراة التي سجل فيها لنيوكاسل في شباك ويستهام، والتي انتهت بفوز نيوكاسل «3-0»، ضمن منافسات الجولة الثانية من الموسم الجاري للبطولة.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

شكرا لمتابعتكم خبر إحصائية مهاجم نيوكاسل تقلق ليفربول «صلاح» (فيديو) في خليجنا ونحيطكم علما بأن محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المصرى اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خليجنا وانما تم نقله بالكامل ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الأساسي له من الرابط التالي المصرى اليوم مع أطيب التحيات .

قد تقرأ أيضا