أخبار الرياضة

صحيفة تونسية: جماهير النجم الساحلي ترغب في تكرار السيناريو الليبي أمام الأهلي

أكدت صحيفة «الصباح» التونسية أن جماهير النجم الساحلي التونسي ترغب من فريقها تكرار سيناريو مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، أمام فريق أهلي طرابلس الليبي، أمام النادي الأهلي، اليوم الأحد.

وكان النجم الساحلي قد فاز على أهلي طرابلس بنتيجة «2-0»، على الملعب الأولمبي بسوسة، الأحد الماضي، ليحسم تأهله لنصف نهائي البطولة، من خلال الفوز بنتيجة «2-0» لمجموع مبارتي الذهاب والإياب.

ويستعد الأهلي لمواجهة النجم الساحلي، اليوم الأحد، ضمن منافسات ضهاب نصف النهائي، على نفس الملعب.

وأشارت «الصباح»، في عددها الصادر اليوم الأحد، أن جماهير النجم الساحلي لن تتنازل عن فوز فريقها على الأهلي بهدفين نظيفين على الأقل، للاطمئنان، قبل مباراة الإياب، التي تقام على استاد برج العرب بالإسكندرية، 22 أكتوبر الجاري.

وأكدت الصباح: «جماهير النجم ترى أن لاعبي فريقها هم المسؤولين الرئيسين عن الفوز على الأهلي في مباراة اليوم الأحد، خاصة وأنهم يرون أن فريقهم ليس أقل في المستوى من الأهلي على جميع الأصعدة».

وتابعت: «جماهير النجم ترى أن المتأهل للنهائي من الفريقين سيكون هو الفائز بالبطولة، خاصة بعد المستوى السئ الذي ظهر عليه فريقي اتحاد الجزائر والوداد البيضاوي المغربي، في ذهاب نصف نهائي البطولة، أمس السبت».

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

شكرا لمتابعتكم خبر صحيفة تونسية: جماهير النجم الساحلي ترغب في تكرار السيناريو الليبي أمام الأهلي في خليجنا ونحيطكم علما بأن محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المصرى اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خليجنا وانما تم نقله بالكامل ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الأساسي له من الرابط التالي المصرى اليوم مع أطيب التحيات .

قد تقرأ أيضا