أخبار الرياضة

حمادة: الحكم الفضلي تعامل بحكمة مع الأحداث

كتب سامح فريد:

واصل اللاعب احمد عبدالغفور محاولاته لانهاء ازمته مع اللاعب بدر المطوع حيث عاد وقدم اعتذاره مجددا له ولكنه في الوقت نفسه ابدى استياءه من تعرضه للضرب والاهانة من قبل بعض الاداريين في القادسية خلال المشادة او المشاجرة التي حدثت في المباراة قائلا انه من المفترض ان يكون دور الاداري هو التهدئة وليس الدخول الى ساحة المشكلة.
كما اشاد مدرب الفريق الاول لكرة القدم بنادي السالمية عبدالعزيز حمادة بالاداء الذي قدمه الحكم سعد الفضلي خلال مباراة القادسية والسالمية الاخيرة بدوري فيفا التي شهدت بعضا من الاحداث الدرامية قبل نهايتها.
وقال حمادة في تصريحات له ان الفضلي تعامل بحكمة وهدوء وصبر على الكثير من الاحداث في المباراة من اجل الوصول بها الى بر الامان وهو شيء يحسب له وليس عليه.
وحول الاخطاء التي حدثت قال بان الحكم في النهاية بشر والاخطاء واردة وهي لنا وعلينا فكان من المفترض ان يتم طرد رشيد صوماليا في الدقيقة السابعة واحتساب ركلة جزاء لنا.
وابدى حمادة اسفه على ما حدث وتدخل البعض من خارج الملعب خلال المباراة والدخول في مشاجرة مع لاعب السالمية احمد عبدالغفور.
واشاد ايضا باعتذار عبدالغفور وقال انه قدم اسفه 3 مرات على ما حدث البداية في الملعب والثانية في تويتر والثالثة في احد البرامج وهو شيء لا يقلل منه بأي حال من الاحوال ويبقى لاعبا نجما.

شكرا لمتابعتكم خبر حمادة: الحكم الفضلي تعامل بحكمة مع الأحداث في خليجنا ونحيطكم علما بأن محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الشاهد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خليجنا وانما تم نقله بالكامل ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الأساسي له من الرابط التالي الشاهد مع أطيب التحيات .

قد تقرأ أيضا