أخبار العالم

خلال استقباله منتخب الناشئين .. "صالح" يهاجم السعودية ويوجه دعوة الى ثلاث دول عربية

دعا الرئيس السابق علي عبدالله صالح الدول العربية المشاركة في التحالف العربي والذي تقوده السعودية في اليمن الى الانسحاب من التحالف .

و خص "صالح " دعوته بالانسحاب من التحالف العربي ثلاث دول عربية , السودان ومصر والاردن , جاء ذلك خلال استقباله لرئيس ومدرب واعضاء المنتخب الوطني للناشئين الذي تأهل الى نهائيات كأس آسيا لكرة القدم.

وحذر صالح في كلمته التي كان من المفترض ان تكون اشادة لمنتخب الناشئين على احرازه التأهل , الدول العربية الثلاث بالندم اذا استمرو في التحالف العربي بقيادة السعودية .

وهاجم صالح بشكل مباشر الرئيس السوداني "عمر حسن البشير" واتهمه بقبض ثمن قتلى الجنود السودانيين الذي قتلوا في معارك حرب اليمن بين التحالف وميليشيات الحوثي .

وتحدى صالح السعودية ان تظهر واحد اسير او قتيل ايراني في اليمن وابدى استعداده الى تحمل المسؤولية , ان ثبت وجود صاروخ  من صنع إيراني  , على حد قوله .

وكان قد هاجم الرئيس السابق علي عبد الله صالح  في اخر خطاب له السعودية بشدة وقال إن "السعودية هي العدو التاريخي للشعب اليمني" وأعلن أنه لا رجعة لعبد ربه منصور هادي إلى صنعاء، رافضا القرار الأممي رقم 2216 ومخرجات الحوار الوطني.

شكرا لمتابعتكم خبر خلال استقباله منتخب الناشئين .. "صالح" يهاجم السعودية ويوجه دعوة الى ثلاث دول عربية في خليجنا ونحيطكم علما بأن محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المشهد اليمني ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خليجنا وانما تم نقله بالكامل ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الأساسي له من الرابط التالي المشهد اليمني مع أطيب التحيات .

قد تقرأ أيضا