أخبار الشرق الأوسط / أخبار اليمن

أخبار اليمن العاجلة : إصابة قائد كتائب "سلمان الحزم" في استهداف موكبه بعدن اليوم الأحد 1-10-2017

كتب : حضارم نت ـ الأناضول 01/10/2017 18:32:21

ارشيفية لتفجير انتحاري

أصيب قائد عسكري يمني بارز، اليوم الأحد، إثر إطلاق مسلحين مجهولين النار على موكبه بعدن، جنوبي اليمن، حسب مصدر أمني.

وقال مصدر في إدارة أمن عدن، للأناضول، فضل عدم الكشف عن اسمه، إن قائد كتائب "سلمان الحزم" العميد قاسم الجهوري (وحدات خاصة موالية للحكومة الشرعية)، أصيب بجروح "بالغة"، جراء إطلاق النار على موكبه بمدينة التواهي بمحافظة عدن.

وأشار إلى أن صبري الجهوري، شقيق العميد قائم، والذي كان يرافقه، قتل جراء إطلاق النار، قبل أن يلوذ المهاجمين بالفرار.وذكر المصدر، أن عددا من مرافقي الجهوري، لم يحدد عددهم، تعرضوا لإصابات مختلفة، في الهجوم، فيما لم يتم التعرف على هوية المهاجمين.

ولم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن الهجوم، فيما لم يصدر أي بيان رسمي من قبل السلطات الأمنية.

وكتائب "سلمان الحزم"، وحدات خاصة أنشأتها قوات التحالف العربي، بقيادة السعودية، من مجندين يمنيين، وهي أول الكتائب العسكرية النظامية التي قاتلت في عدن، إبان سيطرة مليشيات الحوثي وقوات الرئيس السابق علي عبدالله صالح عليها، في الفترة من مارس/ آذار حتى 17 يوليو/ تموز 2015.

 

التعليقات

شكرا لمتابعتكم خبر أخبار اليمن العاجلة : إصابة قائد كتائب "سلمان الحزم" في استهداف موكبه بعدن اليوم الأحد 1-10-2017 في خليجنا ونحيطكم علما بأن محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري حضارم نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خليجنا وانما تم نقله بالكامل ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الأساسي له من الرابط التالي حضارم نت مع أطيب التحيات .

قد تقرأ أيضا